أقول الويل ياويلي من شوقي وسهر ليلي
على اللي ماحزن بغيابي ولا غنى المواويلي
تسلم على هالابيات الرائعه
دمت بسعاده ورقي ...
أقول الويل ياويلي من شوقي وسهر ليلي
على اللي ماحزن بغيابي ولا غنى المواويلي
تسلم على هالابيات الرائعه
دمت بسعاده ورقي ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..