المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القـــالكبيرـلب اذكر زمانٍ مر واتقضى وفاتــــي ... ذكراه في قلبي واللي دايم على بالي اختيار يدل على ذوق راقي وجميل تمنياتي لك بدوام الابداع دمتي بحفظ الرحمن وسعاده ماعليك زود ربي لاهانك الذوق وجودك طال عمرك وردك الراقــــي لاعدمناك .. يسعدنــــي وجودك في صفحات كتاباتـــي ,, لك منــــــي خالص التقدير ....
التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 25 - 9 - 2010 الساعة 08:07 AM
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى