النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: شاعر "إسرائيلي" في "أسطول الحرية 2"

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    12 - 4 - 2008
    المشاركات
    1,710
    معدل تقييم المستوى
    100

    شاعر "إسرائيلي" في "أسطول الحرية 2"

    الخليج
    قال الشاعر الإسرائيلي البارز نتان زاخ إنه سيذهب إلى غزة على متن “أسطول الحرية2” لكسر الحصار عن غزة، التي تنظمها منظمة الإغاثة الإنسانية التركية ihh . ووصف “إسرائيل” بأنها دولة أبارتهايد، فيما طالبت عضو “الكنيست” ميري ريغف من حزب الليكود بالتوقف عن تدريس أشعاره في المدارس . وحيا مبادرة فنانين مسرحيين “إسرائيليين” بمقاطعة المسارح في المستوطنات، وقال “لقد سبقتهم بثلاثين عاماً لكن حسناً لأنهم فعلوا ذلك ولو متأخراً” . وأضاف إنه خلال زيارته إلى ألمانيا شاهد مظاهرة حاشدة لم تقتصر على المسلمين فقط.
    التعديل الأخير تم بواسطة bo7mo0od ; 6 - 10 - 2010 الساعة 10:56 PM

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •