الله يستر وخاصه اللي عندهم 2 الله يعينهم كل سنه ماشاء الله يزيد المبلغ والله فقرتنا هالمشاريع وبالاخير من جيب اولياء الامور... كفاية طلبات المدارس بعد اللحين رياض الاطفال والحكوميه تراها حكوميه مب خاصه.. واللي حاب يدفع يروح للخاص..مو الكل عنده وقادر يدفع ولو بالتقسيط والله ناس ساكنه بإيجار مب الكل يقدر يدفع... الله يستر بس ويكون بالعون