اممم قلت لج هي بسيطه لكنها معبرة
فالقلوب اسرار^^
اشكرج اختي
اممم قلت لج هي بسيطه لكنها معبرة
فالقلوب اسرار^^
اشكرج اختي
لِسَانَكَ لا تَذْكُرْ بِهِ عَـورَةَ امـرئ ** فَكلُّكَ عَـوْرَاتٌ وَلِلنَّـاسِ أَلْسُــنُ
وَعَـينكَ إنْ أَبْـدَتْ إَلَيكَ مَعَـايِباً ** فَصُنْهَا وَقُلْ يَاعَيْنُ لِلنَّاسِ أَعْينُ
شكراً لكل من قيم موآضيعي