اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القـــالكبيرـلب مشاهدة المشاركة
صورتك كاتب فوقها مقدر أنساك
متى يزين الوقت وأكـون يمـك

اقلها اعرف ظروفـك ودنيـاك

ياليتني في أنفاس روحك ودمك

أبقى معك وأعيش الأيام ويـاك


تسلم الأيادي على النقل المميز والاحساس الجميل والمعبر

ربي يحفظج ،،،،، ودمتي في رعاية الله وسعاده





,, القلب الكبير ,,


مررت هنا فرأيت ما يسر ناظري من ابداع اناملكـ ,,,


شكرا جزيلاً لحضوركـ ,,,



الى لقاء اخر من ابداع


في حفظ الرحمن ...