أنا للحين يلعب بي الحنين وغيبتك والهم
وابد كل الجروح اللي على خبرك على خبرك..

حبيبي ليه تستغرب إذاشفت بعيوني دم
أنا شخصاً نزف منه حنين وماحضن صدرك..

أحبك مابغيت اعرف يروحي من هويت وكم
لقيتك ساكنن فيني وعندي ارتفع قـــدرك..

أجيلك شايل اشواقي واقول بناظريني سم
تمكن عشقي بقلبي وانا اقول أنتظر صبرك..

يهمك لو أقول اني مع شوفك يروح الغم
وهو كل الحقيقه اني هويت احساس في حبرك..

هويت احساس وجدانك وغيرك ما فؤادي ضم
واذا ماهمك اشعاري يكفيني انا شعرك..