المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●.♥مٌـ،ـحـ،ـروم♥.● لاه لاه طلعتي مب هينه ..~ مشاء الله عليج يالاميره,.~. ابيات جميلهـ ..ولاكن احساس اجمل؟.~ ابدعتي يالاميره.~. صح السانـج " ؟~ وبيض الله ويهج~.. لاهنتِ على الابيات الراقيِـًه.~ ولاهنتِ على الطرح الفنِـ تك~. ننتظر المزيد و المفيد من بوح قلمج المميِ|ـز~ ت ت ت تحي ـآآتي وآحترآآمي لشخصج الذوق~. محروم شاكره لكـ تواجدك وردك الراقي وعجابك فالكلمات لك مني صادق الود وفي حفظ الرحمن دووووم ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى