يا كشوخيـهـ ... اتمنى بس ..يوم تفكرين انج ..تسوين مكياج ..لاتضحكيين مووووووووووووول .. ماشاء الله عليج حلوه
![]()


يا كشوخيـهـ ... اتمنى بس ..يوم تفكرين انج ..تسوين مكياج ..لاتضحكيين مووووووووووووول .. ماشاء الله عليج حلوه
![]()
جـيت ڶڶدنيآ ڪبيـر ۈ بفآرقهـآ --»ڪبيـےـر من زعـِل مآهمنيَـے ۈ من رضـے مـآ ¬ همنــے‘‘