المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله أطفأ جمــر قلبكـ المتقــد،، العمــر لحظــة فاغتنم لحظاته،، الصمت يكون قاتلا أحيانا،، اتمنى لك الشفاء أخي الكريم،، في انتظار كل جديدكــ،، وأهلا بكــ في المقهــى الادبــي، كــن بخيــــر،،، تاهت الحروف وتهتُ أنا ..! بدأتُ أتساقط قطرة ،، قطرة ،، على ضفاف الحيرة ..!! يغسل وجعي بعضي حين يتساقط بداخلي طهر المطر ..! سيدتي .. " رذاذ عبدالله " أعلم يقيناً أنكِ قادرة على قراءة الحرف بجهاته الأربع ..! دمتِ بنقاء لا ينتهي ...
قوانين المنتدى