اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ▌║Ḿř ẄίΪ ~★ مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحييم .,~
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ▌║Ḿř ẄίΪ ~★ مشاهدة المشاركة

ماإشاإأء الله علييج اختي مريوم .,~
الصراإحه روؤؤعه الايباإأت فيها احساس مرهف .,~
وتعبر عن مشاإأآعرج الصادقه .,~
فيها حس حزين وباإأكي ، احزنني كثيرا .,~
عسى الله ان يشفيج ويفرج همج ^^ .,~
واصلي ابداأإعج وان شاء الله تبدعين اكثر في هذا المجاإأل .,~
دمتي بحفظ الرحمن ورعاإأيته .,~

تسلـــم اخووي Mr Wii

::|[ الله يسمع منك اخووي وينفرج همــي ]|::

وتسلم ع التشجيج .. بعدني في بدااياتي بالشعر خخخخ

ان شاءلله ببدع لكم..^^

الله يحفظكـ ..]]

وثــآآنكس ع المروور

=)