ماإشاإأء الله علييج اختي مريوم .,~ الصراإحه روؤؤعه الايباإأت فيها احساس مرهف .,~ وتعبر عن مشاإأآعرج الصادقه .,~ فيها حس حزين وباإأكي ، احزنني كثيرا .,~ عسى الله ان يشفيج ويفرج همج ^^ .,~ واصلي ابداأإعج وان شاء الله تبدعين اكثر في هذا المجاإأل .,~ دمتي بحفظ الرحمن ورعاإأيته .,~