في دجى الليل البهيج..لف السكون أرجاء المكان..ونامت العيون.. طغت صورتك على خيالي..تذكرت حينها لو التقي بك وتشبك الأيادي ببعضهامن لوعة الشوق ..فمنحتني حياة جميله معك..فوجدت في ركوب المخاطر سعاده..وأمل السعاده لن يدوم لي إلا عندما اسلك الطريق إليك..
ولم أجد طريق آخر يسعدني غير قلبك النابض بالحياة..لقد بحثت كثيرا عن السعاده لكي أختبئ فيها عن الهموم والاحزان والدموع..فلم أجدها في المال ولا في الجاه ولافي الغرور ولافي ان أكون وحيده...
لقد وجدتها معك في كل شي فيك ..في فرحك..وحزنك..وفي كل احوالك..