[align=center]
وأعلم حينها إني مازلت أهواكـ
فــما أشقاني
وما أتعس حظي
أحببت من دون الرجال رجلاً ربما لا يذكر
شكلي,,
ملامحي,,
ولا حتى اسمي
و لا يكترث لأخباري
فكم أتمنى لو تعلم أن في هذا العالم الكبير
قلب صغير يحبك بجنون
لو تعلم أن تفاصيل لقائنا الأول بالرغم من أنها لا تستحق الذكر
ولا تندرج تحت لفظ الذكريات
مازلت احتفظ بها في دفاتري
وأصورها في داخلي
كل ليلة
آآآآآآه لو تعلم
[/align]





رد مع اقتباس