-
11 - 1 - 2011, 03:40 AM
#11
رد: رئيس الدولة يتعرض لكسر في ذراعه
الحمد لله على سلامته..
ما يشوف شر
والله يشفيه ويعافيه إن شاء الله
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشافيك يا بوسلطان
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشافيك يا بوسلطان
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشافيك يا بوسلطان
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشافيك يا بوسلطان
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشافيك يا بوسلطان
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشافيك يا بوسلطان
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشافيك يا بوسلطان
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى