[align=center]
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهر المكنون مشاهدة المشاركة
يزاج الله خير يا "امرأة لا تنسى"

وجاري الاستماع..










ويزيج ربي الجنة يالغلا








[/align]