[align=center] المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهر المكنون يزاج الله خير يا "امرأة لا تنسى" وجاري الاستماع.. ويزيج ربي الجنة يالغلا [/align]
إستشارية تحليل الشخصية في علم الجرافولوجي من الأكاديمية العالمية لا أريد الثناء/ بل أريد دعوة صادقة في ظهر الغيب يمنع / إرسال تحليل الشخصيات على الخاص وكذلك حل المشاكل الاسرية
قوانين المنتدى