هلا خواني وخواتي
كنت قاعده بالصاله عالقنفه ماحس الا ونا اهتززز نقزت من الخوف وقلت اكييييد
هايل الحبايب (اللهم سكنهم في مساكنهم)
مت مت من الخوف واقرا المعوذات وتلفت يمين يسار من الخوف
علبالي هم ............
بس
لما قريت الاخبار سمعت بهزه
ابا اعرف الهزه صارت عدنا براك؟ وفي حد حس فيها؟
!!





رد مع اقتباس