أنا اللي يوم تمنيتك
ترجيتك وناديتك
كلام جميل جداً تسلم على انتقاء الابيات
دمت في رعاية الرحمن ..
أنا اللي يوم تمنيتك
ترجيتك وناديتك
كلام جميل جداً تسلم على انتقاء الابيات
دمت في رعاية الرحمن ..
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..