اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة مشاهدة المشاركة
و عليكم السلام و رحمه الله و بركآته
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة مشاهدة المشاركة

مرحبتين بأختي شباصة ..

منورة بوجودك الله ينور عليك في الدنيا والآخرة

تف تف تف ...اللهم لا حسد ...تبارك الله

جــولاتك فـنتآستــك


شكرا لك أخجلتني ..

ماعليك زود الشيخة


مره سرت منطقه الحرف و شفت منطقة اليآدي و حل و شكلهآ خبآآآل بس مآ صورت ><

الله حبيت البيوت الي فوق اليبل و وعوب ...خآآآطري اسكن اهنآآآك ^.*

والله كلنا يوم نروح هناك نقول نفس الكلام .. ليت عندي بيت أوعزبة هناك

حـــلو شــكل العصفور ....كيوووت

هذه العصافير الجميلة دائما نراها قرب الجبال أو فوق القمم

مآ شآء الله التصوير الليلي شكله وآآآيد آحترآفي و خآصه تشكيله النجوم

بالنسبة للتصوير الليلي ماضبط عندي وكان في وضعية الأوتو .. وبديت أعرف للكاميرا شوي شوي مع الوقت الآن .. كانت جديدة ولا أعرف استخدامها كثيرا ..

و سـويت خـآتمهآ مــسك و المووون شكله غير سبحآن الله

سبحآن الله "وجعلنآ الجبآل اوتآدا" اليبآل فيهآ شمووخ و رفعه

صحيح كلامك ياختي ..

الجبال فيها الشموخ والعزة والرفعة ,,

أيضا الغموض والرهبة ..

وأحببتها وعشقها بكل مافيها ..

سبحان خالقها جل وعلى

الصرآآحه انت مبدع و محترف و طرحك جــدآ خطيــر

فــجرت القســم بوآضيعك ...و طبعآ اترقب كل مآ يديد لك

تســـلم يآ بوعلي و يسلم بو سلطآن ع هالجوله الغآويه

ربي يحفظكم من كل شر و مكروه

^^*

تسلمين على كلماتك المؤثرة وردك ورأيك واطرائك وتعليقك الكبير في المعنى والأثر

الله يوفقك ويعلي شانك أختي العزيزة

سعدت بتواجدك وتواجد كل مر هنا وكلف نفسه بكتابة هذه الكلمات المعبرة والكبيرة في حق الموضوع ومايحتويه ..

وهذه الصورة أضعها لشباصتنا .. على ذكرك لما خرجتم جهة الحرف ورأيتم الجادي وبخا وحل ولم تصوروا ..

عسى أن تعجبك





أيضا الصورة الرمزية لملفي هي لنفس المكان ..

وان شاء الله هذه الرحلة سأدرجها في وقت لاحق بعد أن أنتهي من وضع الرحلات السابقة لها

وكانت من اجمل الرحلات من حيث الأجواء المناسبة للرحلات

من الأعماق .. شكرا جزيلا لك شباصة منقصة

أتمنى لك التوفيق والنجاح في كل أمورك