قالو الاوليين الخير بالبقر مب في بن آدم
واللي يقول انه بنرتاح من البقر ترا غلطان
لأن الرحمه والمطر اللي ينزل علينا هذا رحمه للبهايم مب لك يا بن آدم
واللي ما عاجبتنه الثمانينات اقول ايام اول احلى من هذي الايام ولا تغتر يا بن آدم يجيلك يوم وتتحسف
إرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء





رد مع اقتباس