النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: احمد عبد الله البناي يستقبل المولودة البكر " غايه "

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    المدير الإداري ( قايد الغزلان سابقاً) الصورة الرمزية Bo 3@bdallah
    تاريخ التسجيل
    19 - 10 - 2007
    الدولة
    Alrams
    المشاركات
    5,953
    معدل تقييم المستوى
    167

    احمد عبد الله البناي يستقبل المولودة البكر " غايه "

    في مساء يوم الاثنين
    رأيت الطيور على الأغصان شاديه
    فشدني شدوها فقلت ما الخبر
    !!؟
    قالت الطيور بأن أحمد قد رُزِق بـ غايه


    :

    تتقدم
    «´¨`.¸.* منتديات الرمس نت *¸.´¨`»

    بأجمل التهاني والتبريكات

    إلى السيد
    أحمد عبدالله يوسف البناي

    وذلك بمناسبة قدوم المولودة البكر

    غايه


    نسأل الله أن يجعـــلها نبتاً صالحاً
    وينفع بها مجتمعها ووطنـــــــــها

    وألف مبروك يا " بوغايه "


    «´¨`.¸.* Alrams.Net *¸.´¨`»
    (`'.¸(` '. ¸ * ¸.'´)¸.'´)
    ( `
    `.¸ ) ¸.
    التعديل الأخير تم بواسطة Bo 3@bdallah ; 1 - 2 - 2011 الساعة 01:17 AM
    عايش تحت ظل آل نهيان
    :
    بوعبدالله

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •