اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله مشاهدة المشاركة
رائعــة من روائع الشاعر الراحل نزار قبانــي،،
أبدعت في الاختيار،،
كونــي بخير،،


رذاذ عبدالله اسعدني وجودك هنا
الابداع منك وفيك لاهنتي
لك شكري واحترامي فنتظار وجودك القادم ..