اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alrams مشاهدة المشاركة
هالأيام أقل عن 80 ألف مستحيل ونادرا ما تصير .. كل بنت تقول لا أنا ابغي 100 الف او 120 الف واذا ما بيدفع الريال هالمهر مابيه

أحس ان البنت يوم تقول هالكلام تخلي من نفسها سلعة ادفع تاخذ والبعض يلوم الآباء في بعض الأمور .. اعتقد الطرفين له السبب

الأول والرئيسي في غلاء المهور .. خاصة ان وقتنا هذا يشجع على وضع اعذار ارتفاع الاسعار .. انزين صحيح فرحة البنت هالليلة

لكن ليش تفرح بيوم وتخلي ريلها على ديونه طول العمر .. ليش ما تخلي حياتها كلها أفراح وهالمبلغ تستفيد منه هيه وريلها

البعض بقول ليش الريال يدفع للسياره نص مليون وهب قادر يدفع على الحرمة 100 الف .. احس هالمقارنة هب دقيقة واحراج بعض الشي

لان المهر هب قرض لكن السياره قرض واذا تزوج في فلوس عن طريق قروض البنك اعتقد يحرم عليه لانه دخل في مجال القروض الربويه

أمور كثيرة تحتاج للنقاش وتحتاج لموضوعها واعتقد انطرحت مواضيع كثيرة في المنتدى ولابد من تكرار هالمواضيع لتوعية الأجيال



شاكره لك ابدااء رايك اخووي

وانا معااك بصراحه ..

الله يهديهم ويشيلوون هالافكاار من رااسهم ..


^_^