المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزاجي غير مشـــــــــــــــــــــكور ع الخــــــــــــــــــــــــــبر ... العفووو خيتـوووهـ .. تسلميين ع مرورج ..^^ نووورتي =)
قوانين المنتدى