-
10 - 2 - 2011, 03:15 PM
#1
"دبَّابات الثُّمامة" تبتر قدم فتاة عشرينيّة وتدهَس شقيقتها
"دبَّابات الثُّمامة" تبتر قدم فتاة عشرينيّة وتدهَس شقيقتها
سبق / الرمس.نت:
فَقَدت فتاة في العشرين من عمرها رِجْلَها، ودَهَسَت شقيقتَها بدبَّاب، بالقرب من محطة المُخطَّط الذهبي بجوار دوَّار العويضة بالثُّمامة، الذي تكثر فيه الدبَّابات بصورة عشوائية.
ونُقِلَت الشقيقتان إلى المستشفى في حالة سيِّئة، فيما نَقَل لـ "سبق" شهود عِيان، حضروا الحادثة بأن رِجْل الفتاة وُجِدت في منطقة أخرى من مكان الحادث.
يُذكَر أن هذه المنطقة شهِدَت كثيراً من الحوادث؛ بسبب "عشوائيَّات محلات الدبَّابات" المُنتشِرة بكثرة في الثُّمامة المنتزه البري بالرياض، ومعظمها غير مُرخَّص.
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى