في بعض الحريم يفتخرون أن الزوج يكون وسيم ويتفاخرون أمام

صديقاتهن بأنها حصلت على كنز .ولكن يمكن هو بالغ في مغازلة

ومطالعة البنات في الاسواق.لو هي طلبت طلاق بدون مشاكل

كان أحسن لها . ولكن تصب ماء مغلي على وجهه, شوية قوية

... ودمتم سالمين ...