شكراا عالخبر
بس شي طبيعي ان القرضاوي هو الي بيخطب
بصلاه الجمعه هاي خطبه
عاد الوكاله الفرنسيه تركيزها على وائل وانه منعوه انه
انه يعتلي المنصه غريب !
يبون يثيرون الفتن بس
عقب الخطبه والصلاه يقدر وائل يخطب بالميدان لين ما يقول
بس
(عن نفسي اشوف العنوان يثير الفتن





رد مع اقتباس