النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: سيف بن زايد يطمئن على صحة لاعب بني ياس علي مسري ( صورة )

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مدير التغطيات والفعاليات الصورة الرمزية RAKBOY783
    تاريخ التسجيل
    3 - 12 - 2008
    المشاركات
    42,942
    معدل تقييم المستوى
    20

    سيف بن زايد يطمئن على صحة لاعب بني ياس علي مسري ( صورة )

    سيف بن زايد يطمئن على صحة لاعب بني ياس علي مسري



    وام / الرمس.نت:

    إطمأن الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس الرياضي على حالة لاعب النادي " على مسري الظاهري وصديقه محمد راشد الجابري الصحية نزيلي مستشفى المفرق إثر تعرض سيارتهما لحادث قرب النادي في منطقة الشامخة في أبوظبي.

    ووجه سموه بسفرهما إلى جمهورية ألمانيا الإتحادية لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للإطمئنان على حالتهما الصحية فيما تمني سموه الشفاء العاجل لهما.

    من جهته أعرب لاعب نادي بني ياس عن شكره وصديقه وامتنانهما للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان على مكرمته بزيارتهما في المستشفي وقال إن ذلك ليس غريبا على سموه .

    وأضاف أن زيارة سموه خففت كثيرا من آلامه وآلام صديقه بجانب كونها دافعا معنويا كبيرا للعودة إلى فريقه بمعنويات عالية.
    التعديل الأخير تم بواسطة RAKBOY783 ; 20 - 2 - 2011 الساعة 03:18 PM

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •