افااااااااااااااااا .. مالي حظ.. توقيعي مو راضي يتحمل... لا حول و لاقوة إلا بالله...
تِدخلْ السَاحه وتجبرهمْ ; يزقرونكْ حَضرةْ القَايدْ ♥ ,`
قوانين المنتدى