المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JetaimeO إن شاء الله تستمرين ع نفس التفكير ومايغرج كلام الناس لأن الأيام تغير اللي مايتغير وتسلمين عالمداخلة هي وهذا اكرهها بالحياة
قوانين المنتدى