خلاص نبقى مشجعين
ونراكم باذن الله في المسابقه مع تحياتي
كبير المشجعين
اخوكم
الغير محتج
خلاص نبقى مشجعين
ونراكم باذن الله في المسابقه مع تحياتي
كبير المشجعين
اخوكم
الغير محتج
التعديل الأخير تم بواسطة احتج اشجب استنكر ; 14 - 11 - 2007 الساعة 04:42 PM سبب آخر: نسيت لفظ الجلاله بعد كلمة باذن
اللهم انصر الاسلام والمسلمين في كل مكان
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات