ماتشوف شر يا اخوي فهد أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك يا فهد و ترجع لنا بالسلامة
الـــرمس الاســـره الواحـــده شعــارنـا والعذاب الي يذوب بالعين من يفقد حبيبه ..... عندي اكبر من عذاب العين لو تفقد نظرها.... اخوكم:كرسي الاعتراف
قوانين المنتدى