اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~{لّيشّ آنآا}~ مشاهدة المشاركة
يسلام على الاماكن

والله الواحد من يورح العمره ما وده ايي منها الصراحه

خاطري اروح مره ثانيه

تسلمين اختي على الصور

والله يوفقج انشالله ف المسابقه

تحياتي
والله انا مااااودي ارد بس شو انسوي

الله يسلمك اخوي

شكرا