1-هل شخصيتك في النت نفس شخصيتك في الواقع؟!
هيه وليش النفاق

2-هل تاخذ العلم من مختلف المواقع؟!
هيه . كل ما اختلفت المصادر كلما تيقنت من أي موضوع أبحث عنه

3-كم تمثل في المئه شخصيتك في الواقع؟!
85%

4-ماذا تحاول ان تخفي وراء شاشه الكمبيوتر؟!
ولا شي .

5-هل النت غير من شخصيتك من الاسوء الى الاحسن؟!
أممممم . يعني مب وايد بس أهم شي إني أستفيد من الأشياء اللي أعرفها من النت أما عن شخصيتي فهي نفسها

6-هل النت يعوضك عن شي تفقده في الواقع؟!
أمممم .. يعني الملل وقلة مصادر الأخبار

7-شو الفرق بين عالم النت والواقع وشو تفضل؟!
عالم النت عالم علمي وللتسلية أكثر مما هو عملي ويمكن يكون سلبي وإيجابي أما عالم الواقع هو عالم علمي وعملي أكثر
طبعا الواقع

8-تعتقد النت وسيله نجاح ام فشل؟!
هو سلاح ذو حدين للكل أما بالنسبة لي فهو وسيلة نجاح