المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هموم طفله تسلم الانامل ع الكتابه الجميله حبوووبه الى الامام دايما ولا تحرمينا من عطر احساااسج الجميل الله يسلمج حبوبة~ دمتِ لي .. ^^
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قوانين المنتدى