اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هموم طفله مشاهدة المشاركة
تسلم الانامل ع الكتابه الجميله حبوووبه

الى الامام دايما

ولا تحرمينا من عطر احساااسج الجميل
الله يسلمج حبوبة~
دمتِ لي ..

^^