ههه
شفتوه ما شاء الله عليكمـ انا وحليلي اخاف
حتى من إسم الخسوف اخاف امس يالسة عند امي ..ههههه

تسلمـ اخوي ع الصورة الخسوف خلاص المرة اليايه بشوفها ..