مشكور يا راشد ع الصورة وانا بعد حاولت اصور بس ما يطلع لييه واضح ولكني انا فليل الساعة تقريبا 1:20 صليت صلاة الخسوف وأنا شفته بالمظهر الطبيعي فأشهد أن لا اله الى الله وأشهد ان محمد وعبده ورسولة ومشكور اخوي .