كل البنات تيمعوا اهني هههههه

انزين

كاتب لكم الاخ ( علي لسان رجل )

يعني شو بيقولون الرياييل غير جيه

لو كان الكاتب علي لسان امراه كان الموضوع الحين اشحلاته

الله يخليكم يالبنات