اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة P_S_R24 مشاهدة المشاركة
نصك الباب و لا نسير نكسر شي ثاني ولا نطلع الحرة بحد من اليهال ( نصفعه )
حرااااام عليكمـ الله كريم ع الياهل إلي عدكمـ ..

بصراحة كسر الباب عاده قديمهـ ..ههههههه
عاد انا الحين اكسر اشياء واشياء يوم اعصب عقب ما ارد لطبيعتي اقول ليش كسرته !!

ع العموم وحليله الباب البيوت ويزاه الف خير ..

تصسلمين ع الموضوع