المشاركة الأصلية كتبت بواسطة P_S_R24 نصك الباب و لا نسير نكسر شي ثاني ولا نطلع الحرة بحد من اليهال ( نصفعه ) حرااااام عليكمـ الله كريم ع الياهل إلي عدكمـ .. بصراحة كسر الباب عاده قديمهـ ..ههههههه عاد انا الحين اكسر اشياء واشياء يوم اعصب عقب ما ارد لطبيعتي اقول ليش كسرته !! ع العموم وحليله الباب البيوت ويزاه الف خير .. تصسلمين ع الموضوع
قوانين المنتدى