أنا أدرس في هالكلية بس الحمد لله كان عندي بريك وطلعت قبلها بعشردقايق سرت أخلص شغلة وأنا راد حصلت خلق الله متيمعين وسيايير الإسعاف متيمعة عند الكلية جان أعرف إنه الكلية احترقت
زين يت من الله وعطوني إجازة
سبحان الله كنت حاسه إنك تدرس في هالكليه لما عرفت إن الموضوع إنت الي كاتبنه ... تسلم ع الموضوع ... الله يعين إن شا الله الحرايق واايد كثرانه هالأيام ... بس الحمدلله ما شي إصابات ...