اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JetaimeO مشاهدة المشاركة




أنا أدرس في هالكلية بس الحمد لله كان عندي بريك وطلعت قبلها بعشردقايق سرت أخلص شغلة وأنا راد حصلت خلق الله متيمعين وسيايير الإسعاف متيمعة عند الكلية جان أعرف إنه الكلية احترقت

زين يت من الله وعطوني إجازة


سبحان الله كنت حاسه إنك تدرس في هالكليه لما عرفت إن الموضوع إنت الي كاتبنه ... تسلم ع الموضوع ... الله يعين إن شا الله الحرايق واايد كثرانه هالأيام ... بس الحمدلله ما شي إصابات ...