6.سبلي عيونك وحركي رموشك كثير وحاولي كثير تطالعين السقف..(( ياعيني على الحركاااات))
حلوووووووووووووووووووووهـ....
اناا اصلاً انقهر لماا اجووف حد يسوي هالحركاات..
حتى احس اني بعطيهاا كف..
اصلا شو فاايدهـ الدلع.؟؟؟!!
يسلموووووووووووا عالطرح..
6.سبلي عيونك وحركي رموشك كثير وحاولي كثير تطالعين السقف..(( ياعيني على الحركاااات))
حلوووووووووووووووووووووهـ....
اناا اصلاً انقهر لماا اجووف حد يسوي هالحركاات..
حتى احس اني بعطيهاا كف..
اصلا شو فاايدهـ الدلع.؟؟؟!!
يسلموووووووووووا عالطرح..