رد: مرحلة التفكير قبل النوم من أخطر الوسائل السلبية على الإنسان
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قد الحب
1ـ توتر في بادىء الامر والانزعاج الدائم والضيقة النفسية.
انا من النوع اللي وااايد افكر وما اقدر ارقد من دون تفكير سواء سلبي او ايجابي بي السلبي يغلب الايجابي
صح وايد من الاياااااج احس بضيق تنفس وما اقدر انام حتى رحت المستشفي قالو مافي شي بس يوم قلتي هالمعلومه شكله من التفكير ايني الضيق استويتي اشطر عن الاطباء هههه
تسلمين الغلااا ع الموضوع الحلوو نترقب يديج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تسلمين حبوبه على المرور والله ضحكتني هالجمله استويتي اشطر عن الاطباء هههه والله انج سوالف يا قد الحب وما تشوفين شر الغاليه لا تفكرين وووايد