نااااااايس ...~
الصوورة وااايد حلوه...~
تسلم اخووي ..و فـ انتظاار يديدك..~
نااااااايس ...~
الصوورة وااايد حلوه...~
تسلم اخووي ..و فـ انتظاار يديدك..~
[ .. كل مـاآ شوفهـ ( مح ـمد بن زاآيد ) .. يروح الهـم ع ـني
صورتـهـ زااآيــــــد ، وفي الهـيبهـ شـرااآتــهـ .. ]