-
17 - 11 - 2007, 12:54 PM
#3
رد: خاطرة حائرة..
[align=center]~آنستي.. sad moon~
عانقت حروفكـ الألـمـ..
وغرقت أحاسيسك في بحور الحيـرة ..
تساؤلات .. معاتبة .. صاخبة
ولكن.. لا تقف الدنيا هنا ..
فافتحي المجال لنفسك للبحث عن ما يريح النفس بصدق..
سطور جميلة زادها الحزن شفافية وصدق..
سلمتِ
أبعد الله عنك الآلام والأحزان ..[/align]
التعديل الأخير تم بواسطة 3thoOoOOob ; 11 - 12 - 2007 الساعة 01:53 PM
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى