انا اوافق على هذه الحمله لان هناك من ياتي الى منطقه الرمس من ربعنا مي عرفو يسوقون السياره عدل وكانو بيدعمون البقر حتى نحن مانحب بقر في الرمس على الاقل الحين قرابه 10 بقر في كل فريج وبعد الكلاب يجب مصادرتهاكما يصادرون البقر من منطقه الرمس