-
28 - 2 - 2011, 11:50 PM
#1
10 آلاف درهم غرامة على كل من المتسببين في وفاة ناثان وشيلسي
إلزامهم بدية شرعية قدرها 200 الف درهم
10 آلاف درهم غرامة على كل من المتسببين في وفاة ناثان وشيلسي
المجني عليهما الطفلان ناثان وشيلسي. أرشيفية
الامارات اليوم / الرمس.نت:
عاقبت محكمة الجنح في دبي، برئاسة القاضي جمال الجبيلي صباح اليوم، ثلاثة متهمين تسببوا خطأ في وفاة الطفلين الفرنسيين ناثان وشيلسي، بتغريم كل منهم مبلغ عشرة آلاف درهم، مع إلزامهم مجتمعين بدفع 200 ألف درهم كدية شرعية تؤدى إلى ذوي المجني عليهم.
وكانت النيابة العامة اتهمت طبيبة في مستشفى خاص وعاملين في مطعم صيني، من أن الطفلين توفيا جراء التسمم الغذائي الذي صاحبه إهمال من قبل الطبيبة المعالجة لهما.
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى