وحروفي تصرخ غاضبة
من بعثر
حلم طفولتنا
من غيب
صوت النرجس عن صهوتنا
كلام ممتع جميل المعنى ..
شكراُ اختيه رذاذ عبدالله على النقل الرائع ..
دمتي بسعاده وخير ..
وحروفي تصرخ غاضبة
من بعثر
حلم طفولتنا
من غيب
صوت النرجس عن صهوتنا
كلام ممتع جميل المعنى ..
شكراُ اختيه رذاذ عبدالله على النقل الرائع ..
دمتي بسعاده وخير ..
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..