مش حلوة بحق شاب مسلم يفعل هاي الحركات؟؟
ومش حلوة يكون عمره من 20 وطالع وعقله بعده صغير يعني يسوي اشياء خطرة وحرام ..
يعتقد المغازل حقه يغازل بس اذا اربيعه غازل اخته بيرضى ؟؟ واذا مارضى ليش؟ ترا شرات ماتبا تلعب على بنات الناس اربيعه يبا يلعب بعد شرات الاحساس والمكر .
من رأيي اتمنى يسون هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر يدورون بالمراكز نفس السعودية ويظبطون المشاكسين ولحظة والي يرقم .. حلاته يوصل للبنت القوية .. مجرد يوصل عندها تاخذه بإبتسامة عريضة وخبيثة وتتصل للبوليس.. وبس ^______^ انتهى
هاي السوالف صح يبتها مزحة بس بعد يبالها عقل وتفكير
شكراً لج أختي **عيون المها** على التعليق والإطراء
أكيد محد يرضاها.. بس البعض ما يفكر بطريقة عقلانية.. يغامرون وبس
تمضية وقت فراغ وتسلية غير مفيدة
الله يسلمج ويعافيج