هذا جزاء اللي يأمن فالاجانب
وبعدنا ماشفنا شي منهم![]()





هذا جزاء اللي يأمن فالاجانب
وبعدنا ماشفنا شي منهم![]()
التعديل الأخير تم بواسطة Bo 3@bdallah ; 17 - 3 - 2011 الساعة 11:43 PM
عايش تحت ظل آل نهيان:بوعبدالله