المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoOonely_Girl كًـــل حـــد أدخـــل بشغل غيـــره ,, يسببون علـى عمــآآرهــم جــذه ولــو بس يدخـــلون ويمنعــون هالـأمــريكـآآن الخـيـآآآس من أنهم يضــربون ليــببــآ يسوون خــير فيهم ~.. الله المستــع ـآآآن بس شو آخــره هالبـلـآآوي ..~ صح ولله لله يحمي كل بلد مسلمة هاي فرصة للامريكان ليه يوم كانت مصر فنفس الوضع مادخلو واشمعنى ليبيا
لاُ تُنُتُظُرُوُا شُرُوُقَ شَمِسَ جَدَيِـــدِةِِ.. فُقُدُ تَتَأَخَرَ عَلِيَكًمِ كَثَـِـِيِرَاًِ..
قوانين المنتدى