ترقد دموعي معك ياأغلى وداعه
انت توحشني وهم مايوحشوني
تسلم اخوي على هذه الابيات الجميله ..
دمت في وداعة الله ورعايته ...
ترقد دموعي معك ياأغلى وداعه
انت توحشني وهم مايوحشوني
تسلم اخوي على هذه الابيات الجميله ..
دمت في وداعة الله ورعايته ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..